تنويه: اكثر من 95% من المتداولين يخسرون جميع أموالهم في التداول التداول يحمل معاه مخاطر كثيرة, انت مسؤول تمام عن إدارة صفقاتك ومحفظتك الغرض من الموقع التعليم والتدريب فقط وليست نصائح مالية ولا استثمارية

سياسة الخصوصية

من نحن؟

عنوان موقعنا الإلكتروني هو: https://yosefmonopoly.com.

نشير إلى مالكي https://yosefmonopoly.com فقط.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية. إن السياسة المعلنة لنا هي أننا سنتصرف وفقا لأفضل الممارسات الحالية فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية. نحن نفهم أهمية الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية. من خلال تكليفنا بمعلوماتك، نود أن نؤكد لكم التزامنا بإبقائها خاصة.

إذا قررت التقدم بطلب لفتح حساب معنا، فهناك معلومات معينة سنطلبها منك من أجل القيام بذلك. تتضمن هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، التفاصيل الشخصية مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال وتفاصيل التوظيف والأصول والالتزامات وتفاصيل الدفع، بما في ذلك تفاصيل بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والحساب المصرفي وغيرها من المعلومات المالية الضرورية. من وقت لآخر، قد نطلب أيضا مزيدا من المعلومات لتحسين خدمتها لك. نحصل على معظم المعلومات منك مباشرة من خلال التطبيق أو النماذج الأخرى، ومن الاحتفاظ بسجلات المعلومات المقدمة في سياق خدمة العملاء المستمرة. قد نجمع أيضا معلومات حول استخدامك للموقع الإلكتروني، مثل الصفحات التي تمت زيارتها والتردد والمدة وأنشطة الزيارة والتجارة.

سنستخدم المعلومات التي تم جمعها منك لتوفير المعلومات والخدمات التي تطلبها وتحسين جودة خدمةنا. ما لم يتم إبلاغك بخلاف ذلك، يتم استخدام المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها لإنشاء حسابك وإدارته، ومراجعة احتياجاتك المستمرة، وتعزيز خدمة العملاء ومنتجاتهم، مما يمنحك معلومات أو فرصا مستمرة قد تكون ذات صلة بك وفقا لاعتقاد فريقنا.

نحن نحد من الوصول إلى بياناتك على الشركات التابعة والموظفين والشركات ذات الصلة التي تحتاج إلى معرفة المعلومات فقط من أجل المساعدة في تنفيذ طلبك للمنتجات أو الخدمات. لدينا إجراءات مطبقة فيما يتعلق بكيفية حماية واستخدام المعلومات الشخصية غير العامة.

اعتمادا على المنتج أو الخدمة المعنية والقيود الخاصة على المعلومات الحساسة، هذا يعني أنه قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية إلى: مقدمي الخدمات والمستشارين المتخصصين لنا الذين تم التعاقد معهم لتزويدنا بالخدمات الإدارية أو المالية أو البحثية أو غيرها من الخدمات؛ أو الأطراف المرجعية وتقديم الشركاء الذين تربطنا بهم علاقة متبادلة؛ والمحاكم والهيئات القضائية والسلطات التنظيمية على النحو المتفق عليه أو المصرح به بموجب القانون، وعندما يعتقد أن الكشف ضروري

على الرغم من أننا سنبذل كل الجهود المعقولة لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنك تقر بأن استخدام الإنترنت ليس آمنا تماما ولهذا السبب لا يمكننا ضمان أمن أو سلامة أي بيانات شخصية يتم نقلها منك، أو إليك عبر الإنترنت.

يمكنك إبلاغنا في أي وقت بأن تفاصيلك الشخصية قد تغيرت أو أنك ترغب في حذف المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@yosefmonopoly.com سنقوم بتغيير أو حذف معلوماتك الشخصية وفقا لتعليماتك، باستثناء الحد الذي يطلب منا فيه الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لأغراض تنظيمية أو قانونية، أو لتزويدك بالخدمات التي طلبتها أو للحفاظ على سجلات تجارية

إذا فتحت حسابا معنا، فستحتاج إلى استخدام برنامج التداول الخاص بنا الذي يمكننا من استخدام ملفات تعريف الارتباط فيما يتعلق بوصولك إلى هذا الموقع.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة من المعلومات، والتي غالبا ما تتضمن رقم تعريف أو قيمة فريدة، والتي يتم تخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك نتيجة لاستخدامك لبرنامج التداول هذا والوصول إلى هذا الموقع. الغرض من هذه المعلومات هو تزويدك بتجربة أكثر صلة وفعالية على هذا الموقع، بما في ذلك تقديم صفحات الويب وفقا لاحتياجاتك أو تفضيلاتك. كثيرا ما تستخدم ملفات تعريف الارتباط على العديد من مواقع الويب على الإنترنت ويمكنك اختيار ما إذا كان سيتم قبول ملف تعريف الارتباط وكيفية قبوله عن طريق تغيير تفضيلاتك وخياراتك في متصفحك. قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض أجزاء هذا الموقع إذا اخترت تعطيل قبول ملف تعريف الارتباط في متصفحك، وخاصة الأجزاء الآمنة من موقع الويب. لذلك نوصيك بتمكين قبول ملفات تعريف الارتباط للاستفادة من جميع الخدمات على الموقع الإلكتروني.